مادونا تسترضي ام ابراهيم بـ81 ألف دولار!














في محاولة منها لاجتذاب قلب والدة فتاها الجزائري الجديد إبراهيم زيبات -الذي يبلغ من العمر أربعة وعشرين عاما- حرصتْ المطربة العالمية مادونا -البالغة من العمر اثنين وخمسين عاما- على إظهار كرم الضيافة لها ولعائلتها التي رافقتها في أثناء زيارتهم الأخيرة لها في فرنسا.


ووفقا لبعض التقارير الصحفية، وعلى رأسها صحيفة "الصن" البريطانية"، فقد بلغت تكلفة هذه الزيارة نحو واحد وثمانين ألف دولار، أنفقتهم مادونا عن طيب خاطر، على والدة فتاها، وأقاربه الخمسة، بالإضافة لابنة مادونا، جراء الإقامة في قندق "نو كاب" الواقع في منطقة الأنتيب بفرنسا، وقضاء بعض السهرات في النوادي الليلية بـ"كان".


وكانت مادونا قد التقت إبراهيم في العام الماضي بنيويورك، بينما كانت تطلق مجموعة جديدة من أزيائها تحت عنوان "فتاة مادية"، حيث اشترك إبراهيم كراقص في حفل الافتتاح، وهو ما بهرها، وجعلها تسعى لإقامة علاقة معه.


وترددت شائعات قوية وقتها تقول إن والدة إبراهيم كانت ترفض هذه العلاقة، نظرا لكون إبراهيم مسلما، في حين تعتنق مادونا طائفة يهودية غريبة تسمى "الكابالا"، لكن تأتي هذه الزيارة لترد على هذه الشائعات، وتثبت أن العلاقة بين العاشقين تزداد قوة مع الوقت.


المصدر : عيون ع الفن


0 komentar:

Posting Komentar