طلعت زكريا يتوعد مبارك بفضحه أمام المحكمة!


في محاولة منه لكسب تعاطف الشعب المصري، أكد الفنان طلعت زكريا أنه سيشهد ضد الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وسيفضح تصريحاته التي أدلى بها له خلال لقائهما، والتي أكد فيها أنه يتقاضى عمولات على صفقات البترول والسلاح، وذلك في حالة ان تم استدعاؤه للشهادة.

وشدد طلعت على انه شعر بالصدمة عندما أكد مبارك أمام المحكمة انه لم يحصل على أي عمولات من صفقات السلاح والبترول التي تتم بين مصر وبين جميع الدول، على عكس ما كان قد صرح به معه من قبل.

وقال طلعت: "الرئيس أكد لي عندما قابلته أنه يحصل على عمولات عن أي صفقة سلاح وبترول تتم بين مصر وبين جميع الدول، وأكد لي أن كل رئيس دولة يحصل على هذه العمولات لأنها قانونية وليست عمولات خاصة، وهذا ما سأشهد به إذا تم استدعائي من هيئة القضاء على اعتباري شاهد إثبات ضد الرئيس السابق حسني مبارك، فلن أمانع طالما أن شهادتي يمكن أن تفيد هيئة المحكمة، فلا أحد فوق القانون".

واعتبر الكثيرون ان هذا التصريح المفاجئ لطلعت ما هو إلا محاولة منه لاسترجاع محبة الناس له، التي فقد منها جزءًا كبيرا بعد التصريحات التي أدلى بها في الأيام الأولى للثورة، والتي أكد خلالها ان الثوار يتعاطون المخدرات في التحرير، ويمارسون العلاقات الجنسية المحرمة.


0 komentar:

Posting Komentar