تدهور مفاجئ في صحة سوزان مبارك





اكدت مصادر مطلعة ان سوزان مبارك نقلت لأحد المستشفيات الخاصة إثر تدهور صحي مفاجئ بعد شعورها بارتفاع في ضغط الدم وذلك عقب متابعتها جلسة محاكمة مبارك بعدما سمعت شهادة الشهود في الجلسة قبل الأخيرة التي تؤكد إدانة زوجها.



وفي هذا السياق وفقا لما نشرته جريدة روز اليوسف أمضت سوزان مبارك فترة وجيزة بأحد المستشفيات التي تقع في مدينة أكتوبر، ثم عادت إلي منزل شقيقها منير ثابت.


 رفض تبرعات المحامين الكويتيين


علي صعيد آخر، رفض عدد من الشهود تبرعات وفد المحامين الكويتيين، وهدد أحد الشهود بإبلاغ النيابة ضد المحامين بعد أن سجل لهم عرضا بالتبرع مقابل تغيير شهادته عبر التليفون.



وكشف مصدر مقرب من أسرة الرئيس مبارك أن الطبيب الألماني أكد لسوزان مبارك أن العملية الجراحية الأخيرة لمبارك في ألمانيا شهدت معجزة حيث توقف قلبه عن العمل أثناء إجراء العملية واعتقد الأطباء أن مبارك قد مات إلا أنهم نجحوا في اخضاع قلبه للصدمات الكهربائية السريعة التي عاد معها النبض.



وأوضح الطبيب لسوزان مبارك أنه سينشر قصة هذه اللحظات في كتاب وافق المخلوع علي نشره. وقالت المصادر إن سوزان مبارك فشلت في إجراء أي اتصال بإنجيلا ميركل المستشارة الألمانية والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وكاثرين أشتون ممثلة المفوضية الأوروبية لطلب المساعدة.


 


0 komentar:

Posting Komentar