نهي الزيني: مبارك قال ولسه ياما هتشوفوا


 المستشارة نهي الزيني افشت سرا عن احد رجال الاعمال رفضت ذكر اسمه انه قال نقلا عن منير ثابت شقيق زوجة الرئيس المخلوع ان الاخير قال وهو عل سرير المستشفي متحدثا عن الانفلات الامني الذي تشهده مصر.. ولسه ياما هتشوفوا يامصريين.

 نهي كانت ضيفة الصحفي والاعلامي خيري رمضان في برنامج ممكن الذي يعرض علي شاشة سي بي سي الفضائية وتحدثت عما يحدث في مصر الان قائلة ان رأس النظام في مصر هي التي سقطت فقط ولكن النظام المركزي البوليسي يصعب خلعه من اوصال الوطن لانه متجذر ووصفته بانه نظام كامب ديفيد.

 نهي اضافت اننا مازلنا في ثورة مستمرة حتي يتم تحقيق المطالب وان النظام المركزي في مصر له سلبيات وايجابيات واننا نتحرك نحو التغيير بثقل وليس بخفة وانه ليس من السهل تقسيم مصر لانها كتلة واحدة لايستطيع فصيل سياسي ان يقود قاطرة الثورة بدون الاخرين لذلك لايمكن القفز علي الثورة.

 نهي قالت ان المصريون منقسمون الي نوعين الاول لديه نفسية السادة والاخر لديه نفسية العبيد وهم لايتحملون عبء الحرية ويخافون من دفع ثمنها .

 ووصفت نهي ماحدث الجمعة الماضية بانه فزاعة جديدة للمصرين لفرض قانون الطواريء الذي عانينا منه الامرين خلال ثلاثون عاما مضت ووجهت حديثها الي الاعلاميون والمثقفين قائلة اتقوا الله في مصر لان الاعلام وبعض المثقفين يرتكبون جرائم في حق الوطن دون ان يشعروا وذلك بالمبالغة في توصيل الاحداث.

 نهي دعت القوي الثورية الي الاتحاد والكف عن مغازلة المجلس العسكري من اجل تحقيق مصالح فئوية


0 komentar:

Posting Komentar