مي كساب: تامر ليس نجم الجيل.. وشاكيرا لم تُعجب بصوتي





رفضت الفنانة المصرية مي كساب اعتبار زميلها الفنان تامر حسني نجم الجيل، كما يلقبه عشاقه ومحبوه، في حين بررت عدم مشاركتها في ثورة 25 يناير حتى لا تُوصف بالنفاق.

و في حين كذبت ما تردد عن إعجاب المطربة العالمية شاكيرا بصوتها، فإنها أشارت إلى أن جروب "كلنا خالد سعيد" سبب فشل فيلمها "بون سواريه" مع غادة عبد الرازق.

وقالت مي، في مقابلة مع برنامج "كش ملك" على قناة "الحياة" الفضائية مساء الخميس 25 أغسطس/آب: "نحن ما زلنا جيلاً يتكون ولا يوجد نجم للجيل.. وأنا ضد لقب نجم الجيل، لأني لا أعرف من الذي يمنح هذا اللقب وعلى أي أساس يتم منح مثل هذه الألقاب".

وأضافت "أحب تامر حسني جدًا، وأحب ذكاءه. وهو مطرب موهوب ويحب شغله ويجتهد كثيرًا من أجل النجاح.. كما أنني أحب صوت أحمد سعد العذب ولا اتمالك نفسي خلال سماعه .. وأيضا أحب محمد حماقي لأنه مغنٍ "شيك" ويعرف كيف يختار كلمات أغانيه جيدًا.. وأعتقد أنهم ليسوا نجوم الجيل فقط، فهناك رامي صبري وهيثم شاكر وغيرهم الكثير".


مبارك أهان نفسه



ونفت الفنانة المصرية ما يتردد عن أنها دافعت عن الرئيس السابق حسني مبارك، لكنها قالت إنها غاضبة منه وحزينة عليه في الوقت نفسه، مشيرة إلى أنها كانت تتمني أن يهتم بالمواطنين في الفترة الأخيرة أكثر من ذلك، وأنه كان من الأفضل له عدم الترشح في الفترة الرئاسية الأخيرة بسبب الفساد الذي عم البلاد.

وأوضحت مي أنها حزينة على مبارك لأنه أهان نفسه وتاريخه قبل أن يهين المصريين، لافتة إلى أنها منذ عام 2004م وهي تشارك في حفلات أكتوبر؛ حيث كانت تقابل الرئيس السابق كثيرًا وتصافحه وتفتخر بأنه يعرف اسمها، لذلك كان من الصعب عليها أن تكون منافقة، وتنزل ميدان التحرير للمشاركة في الثورة والتهليل مثل بعض الفنانين والفنانات الذين كانوا معها في حفلات أكتوبر.

ونفت ما يتردد عن أن النظام السابق كان يجبر الفنانين أو الفنانات على الغناء في حفلات أكتوبر، وأن الجميع كان يذهب بإرادته ويسعد بالمشاركة، لافتة إلى أن هذا الأمر كان يتم عن طريق إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة؛ حيث يتم إبلاغ الفنان، وللفنان حق القبول أو الرفض.


شاكيرا



وأكدت المطربة المصرية أن التصريحات التي نُسبت لها بشأن أن المطربة العالمية شاكيرا اتصلت بها وأشادت بصوتها لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أنها رفعت قضية على المجلة التي نشرت هذا الموضوع.

وقالت مي "إن قصة شاكيرا تتلخص في أني وضعت صورتها على التلفزيون أثناء تصويري كليب "اللي تحبك أكثر مني"، مضيفة "أن شركة سوني اتصلت بميلودي ورفضت استغلال صورة شاكيرا في الكليب، وطلبت نسخة من الكليب لتراه، وبالفعل تم إيقاف الكليب أسبوعًا حتى رأته الشركة وسمحت بعرضه، لكن الإعلام استغل الأمر وفبرك إشاعات كثيرة بشأن أن شاكيرا طلبت الكليب لتراه وأنها أعجبت بصوتي".

من جهة أخرى اعتبرت الفنانة المصرية فيلمها "بون سواريه" مع الفنانة غادة عبد الرازق لم ينجح بسبب جروب "كلنا خالد سعيد"؛ حيث إن عرض الفيلم كان أثناء الأحداث التي سبقت الثورة، لافتة إلى أنه بعد ذلك جاءت الثورة ولم يشاهد أحد الفيلم.

وأرجعت مي مشاركتها في فيلم "365 يوم سعادة"، على الرغم من صغر الدور، إلى حبها للعمل مع الفنان أحمد عز، بالإضافة إلى أن الدور كان "مفتاح الفيلم" على الرغم من صغره فإنه كان مهمًا في الأحداث، نافية حدوث أزمة بسبب حجم صورتها على "الأفيش".

وأكدت أن عدم تجديد مسلسل الست كوم "تامر وشوقية" للمرة الخامسة، لأن موضة "الست كوم" قد انتهت، معتبرة أن فريق العمل راضٍ بما قدم حتى الآن، وكشفت أن تأجيل مسلسلها الجديد "ارغي يا شهر زاد" كان سببه وجود مشاكل في السيناريو.


0 komentar:

Posting Komentar