كلاكيت عاشر مرة.. خناقة جديدة بين عمرو دياب وتامر حسني ..



كلما بادر عمرو دياب أو تامر حسني بالإعلان عن مشروع فني جديد، تقوم سلسلة من "الخناقات" بين جمهور النجمين، وهذه المرة كان الهجوم من جانب جمهور تامر حسني متهما عمرو دياب بتقليد لحن احدى أغنيات ألبومه المقبل من أغنية أخرى لتامر حسني.

ومع بدء الحملة الترويجية لألبوم عمرو دياب الجديد "بناديلك تعالى" بطرح مقاطع من أغاني الألبوم، بدأ جمهور تامر حسني في الهجوم على الهضبة واتهامه بسرقة لحن أغنية "أنا عمري" التي ستطرح ضمن الألبوم الجديد ولحنها عمرو دياب بنفسه من لحن أغنية تامر حسني "أجمل هدية" التي صدرت في ألبومه الأخير "اللي جاى أحلى" وهى من تلحين تامر على.

وأكد جمهور حسني على أن تشابه الأغنيتين يمكن ملاحظته في المقطع الذي يقول فيه عمرو دياب "النهارده أنا فرحتي من اللي نوّر دنيتي، مش هدارى ضحكتي باينه للناس كلها"، مع المقطع الذي يقول فيه تامر في أغنيته "أجمل هدية من السما هداني بيها ربنا ده جمال طبيعي مش كده، هي الحياة هي المنى.. زى الملايكة حنينه، ده كتير عليها كل ده".

أغنية "أنا عمري" لم تطرح بعد، فكيف تأكد جمهور حسني من تشابه اللحنين؟

هذه ليست أول تهمة تلاحق عمرو دياب بخصوص ألبومه الجديد، فقد اتهمته احدى المجلات اللبنانية بتقليد الفنان تامر حسني في بوستر ألبومه الجديد "بناديلك تعالى"، المقرر طرحه يوم 28 من الشهر الحالي.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة "روتانا" المنتجة للألبوم أنه سيتم طرح أغنيتين جديدتين في محطات الراديو خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تم الاستقرار على أغنيتي (بناديك تعالى) و(هالله هالله) ليتم طرحهما خلال ساعات .

الأغنيتان من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وتوزيع عادل حقي وألحان عمرو دياب، ولكن شاركه عمرو مصطفى في تلحين "هالله هالله".

عمرو دياب موجود حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في جولة تتضمن عدة مدن أمريكية وتختتم في كندا يوم 24 من سبتمبر ليعود الهضبة إلى القاهرة ليحتفل بطرح الألبوم.


0 komentar:

Posting Komentar