خالد صالح: لماذا تفترون علي وأنتم تعرفونني؟


"كلام فارغ" ..هكذا وصف الفنان خالد صالح كل ما كتب حول تقاضيه أموالاً من رجل الأعمال الشهير أحمد الريان لتحسين صورته في مسلسل "الريان".

واعتبر صالح ان نشر هذا الكلام المنافي للحقيقة افتراء وتجنٍ، وقال:"الكلام أغضبني كثيراً لأني طوال الوقت أراهن على معرفتكم بي، ومطمئن لأن الناس يعرفون خالد صالح جيدًا، والمسلسل لم يحسن صورة أحد، بل يقدم الحقيقة كاملة".

وأشار صالح إلى ان الشبه بينه ربين احمد الريان لم يكن السبب وراء اختياره لتجسيد الدور، وأكمل قائلا: "لم أعرف أني أشبهه إلا من وقت قريب، فقد قابلتني بنت الريان، وذهبنا إلى المكتب أنا وهي وزوجها وابنها، وقالت لي أنت شبه بابا، وعندما رأيته عرفت أن هناك شبها بالفعل، ولكن لا أعتقد أنهم اختاروني لذلك السبب، بل لأنني بعرف أمثل".

وأضاف: "لو كنت أجلس مع الريان، فلأنني كنت أريد نقل بعض السمات الشخصية منه، فالورق الذي يأتي إلي هو العظم وأنا التجسيم له، وأقصد أن الجهد الذي أبذله واحد، حتى لو قعدت معه".

وكان خالد صالح قد صرح برغبته في تجسيد شخصية الرئيس اليمنى على عبد الله صالح في عمل درامي، مؤكداً أن شخصيته بها الكثير من الدراما.


0 komentar:

Posting Komentar