القضايا تلاحق كارول سماحة وتفقدها فرحة نجاحها





على الرغم من سعادتها بتقديم العديد من الأعمال الفنية المهمة على رأسها مسلسل "الشحرورة"، إلا ان كارول لم تهنأ طويلا حيث فوجئت بكم لا تحسد عليه من المشاكل والخلافات بدءًا من علاقتها بمنتجها السابق نيكولا سعادة نخلة وصولا إلى المسلسل.

فقد واجهت كارول مشكلة مع منتجها السابق الفنان نيكولا سعادة نخلة الذي اتهمها باستعمال بعض المنتجات الفنية في إعلان لمشروب غازي دون العودة إليه، منتهكة حقَه في الملكيَة الفكرية.

ومن جانبها صرحت كارول أنها أخذت إذن استعمال أغاني ألبوم "أضواء الشهرة" من المنتج، نيكولا سعادة نخلة قبل فسخ العلاقة بينهما من دون تحديد اسم الأغنية، إلا أن نخلة لم يقبل بذلك إلا مقابل مبلغ 50 ألف دولار أمريكي للأغنية الواحدة.

فما كان من كارول إلَا أن اتصلت بالكاتب والملحن، سليم عساف، طالبة منه أنّ يكتب لها أغنية لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية يكون موضوعها النجومية، ومدَّتها 30 ثانية فقط.

وأوضحت كارول ان كل ما طلبته هو مقطع من ثلاثين ثانية، وليس أغنية كاملة، وأنها لم تقصد حصول أي تشابه معتبرةً أن ما حصل هو من مسئولية الملحن والموزع، وإذا كان هناك تشابه، فهو في أول خمس ثوان فقط من الأغنية.

ورأت سماحة أن الدَّعوى الجزائيَّة المقامة هي كيديَّة بحقِّها، وبدافعٍ شخصي لا تعرف أسبابه، هذا مع العلم أن المدعي نيكولا سعادة نخلة، قبض مبلغ 180 ألف دولار أمريكي.

وأرجئت الجلسة إلى ما بعد انتهاء العطلة القضائية في لبنان، لاستجواب كل من المدعي نيكولا سعادة نخلة، والملحن سليم عساف.

يذكر ان كارول قد واجهت كذلك مشاكل عدة بسبب مسلسلها "الشحرور"، خاصة لبعد أحداثه عن الواقع.


0 komentar:

Posting Komentar