صناع المسلسلات الفاشلة يقررون تقديم جزء ثانٍ لها


يبدو أن حالة الإفلاس الفكري التي سيطرت على العديد من المسلسلات التي عرضت في رمضان الماضي، ستجد لها طريقاً في رمضان المقبل أيضاً، خاصة بعدما قرر أبطال عدد من المسلسلات التي لم تحقق أي نجاح جماهيري أو حتى نقدي، تقديم جزء ثان من مسلسلاتهم، رغبة منهم في مجرد التواجد على الساحة وتحقيق ربح مادي فقط.
 كيد النسا


والقائمة طويلة وعلى رأسها يأتي مسلسل "كيد النسا"، بعدما اتفقت كل من الفنانة سمية الخشاب وفيفي عبده على تقديم جزء جديد من المسلسل ليعرض خلال رمضان المقبل.

وقالت فيفي عبده إن الجزء الجديد سيتم البدء في تحضيره مطلع شهر أكتوبر المقبل ليعرض خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي لا يزال يعرض في المحطات الفضائية، مؤكدة على أن فريق العمل بالكامل كان سعيدا بوجود جزء جديد من المسلسل خاصة ان أحداثه تتحمل جزءا جديدا لن يكون مفتعلاً.

والمسلسل يقوم ببطولته إلى جوار فيفي عبده وسمية الخشاب كل من أحمد بدير، واحمد صفوت، وبهاء ثروت، وايتن عامر، ودينا فؤاد، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج احمد صقر.
 نونة المأذونة


وعلى الرغم من كثرة عدد القضايا التي تم رفعها مؤخرًا ضده بسبب اتهام صناعه بسرقة الفكرة وتشويه شكل المأذونات وأسباب أخرى إلا أن فريق العمل قرر تقديم جزء ثان للمسلسل الذي لم يحقق النجاح المطلوب خلال عرضه في رمضان الماضي.

وأكد المؤلف فتحي الجندي أنه اتفق مع الفنانة حنان ترك خلال تصوير الجزء الأول على تقديم جزء ثان من المسلسل يعرض في رمضان المقبل، لتوافق حنان خاصة أن كواليس التصوير كانت ممتعة جدا.

وأضاف الجندي: الجزء الثاني سوف يتضمن الكثير من عادات وتقاليد الأماكن والمحافظات المختلفة في الزواج وأيضا الطلاق مثل الصعيد الذي يحتفظ أهله بعادات وتقاليد خاصة وذلك في إطار كوميدي هذا بجانب كثير من القضايا التي من الممكن أن نفجرها في الأحداث الجديدة.
 صايعين ضايعين


ورغم عدم تحقيقه أي نجاح أو حتى مشاهدته في مصر إلا أن صناع مسلسل "صايعين ضايعين" قرروا تقديم جزء ثان منه، يبدأ تصويره منتصف أكتوبر المقبل ويعرض في رمضان 2012.

ويشارك في بطولة الجزء الجديد من المسلسل السوري الذي كتبه رازي وردة، وأخرجه صفوان نعمو، عدد كبير من الفنانين، من بينهم من مصر حسن حسنى، وطلعت زكريا، وسمير غانم، ومن لبنان رولا سعد، ومن سوريا أيمن رضا، وغادة شبور، وعبد المنعم شمايري، ودارت أحداث الجزء الأول حول صديقين عاطلين يبدآن معا رحلة البحث عن عمل، وهو ما يدخلهم في عديد من التجارب الفاشلة، ويتدخل ضابط مصري متقاعد في سوريا لمساعدتهما.
 الباب في الباب


وقرر صناعه أيضاً تقديم جزء ثان له، ولذا يعكف السيناريست وائل حمدي على كتابة تفاصيل الجزء الثاني المقرر البدء في تصويره أواخر ديسمبر المقبل، بنفس أبطاله شريف سلامة، وكارولين خليل، وليلى طاهر، وأحمد خليل.

وقال وائل حمدي: بالفعل بدأنا التجهيز للجزء الثاني للمسلسل المأخوذ عن مسلسل الست كوم الأميركي الشهير "الكل يحب ريموند"، وهى المرة الثانية التي يقدم فيها هذا المسلسل في دولة أخرى، بعد تقديمه في روسيا قبل عامين، وهو من أهم الأعمال التي قدمت في تاريخ مسلسلات الست كوم العالمية.


0 komentar:

Posting Komentar