سعد الصغير يوضح أسباب فشل محمد سعد وينتقد رامز جلال



أكد الفنان سعد الصغير أنه كان متخوفاً للغاية من نزول فيلمه الجديد "شارع الهرم" في نفس توقيت عرض فيلم الفنان محمد سعد "تك تك بوم"، إلا انه استطاع التغلب عليه والتربع على قمة إيرادات موسم العيد.

وعن سر تفوقه، قال سعد: "الفيلم نجح بسبب تصدقي بمبالغ كبيرة عن كل دخل مادي أحصل عليه هو ده اللي بيسهلى أموري الفنية والشخصية، كذلك اللمة ساهمت أيضاً في نجاح الفيلم موضحاً فأنا أفضل اللمة في الأفلام بحيث يبقى معايا واحد يضحك الناس، وواحد يرقص، وآخر يموت في آخر الفيلم فيجعلهم يبكون، فأنا لن أتعامل بمنطق رامز جلال الذي تخلى عن اللمة وقرر يشتغل لوحده، فكانت النتيجة تراجع شعبيته كممثل".

وأضاف: "أنا من الأول ماكنتش خايف لا من "بيبو" ولا من "وديع"، ولكن كنت متخوفاً من محمد سعد باعتباره "أسطورة الكوميديا" فالمنطق بيقول إن هو اللي يكسب، إلا أن مخاوفي تراجعت بعد أن رأيت برومو فيلم "تك تك بوم"، لان محمد سعد لم يكن في حالته الفنية الطبيعية، كما أن أغنية الفيلم لم تكن على المستوى المطلوب".

وعن سبب تراجع محمد سعد، قال سعد: "سر تراجع محمد سعد فنياً انه ماشى بدماغه ويرفض أن يستمع إلى من حوله أما عن عدم تحقيق فيلمه الإيرادات المتوقعة فهذا لان الفيلم مافيهوش ضحك".

تابع سعد: "أصدقائي اقترحوا علي أن أتعلّم التمثيل عن طريق الدراسة وهو ما رفضته تماماً فانا أحب ان أمثل بعبلي لأن الناس أحبتني بهذا الشكل، فلماذا أتخلى عن طبيعتي وأبدلها بدراسات وحاجات مش بفهم فيها وكده كده هيقولوا علىّ إني مبتذل؟".





0 komentar:

Posting Komentar