كيم كارداشيان فى 10 إطلالات ساحرة


 العيون الدخانية

بشرتها السمراء وملامحها الطبيعية المشابهة لحد كبير للملامح الشرقية جعلت الممثلة وعارضة الأزياء الامريكية " كيم كارديشيان" مثالاً يحتذي به من قبل الفتيات العربيات - إلى جانب الأجنبيات - الباحثات عن الجمال والأناقة.

إليك مجموعة من أفضل إطلالات النجمة كارداشيان التي يمكنك أن تستوحى منها ماكياجك خاصة مع قدوم العيد الذي تكثر فيه المناسبات والسهرات:

 اللوك الكلاسيكي الذي يعتمد على العيون السموكي والشفاه المحايدة من أكثر الإطلالات الي تفضل كارداشيان الظهور بها في معظم الأوقات والمناسبات المختلفة، حتى أصبح خبراء التجميل يصفون هذا النوع من الماكياج بـ " لوك كاردشيان الشهير".

وتبدو كادراشيان دوما متألقة فى هذا اللوك خاصة أنه يمنح عينيها نظرها ساحرة وجذابة.

يمكنك أنت أيضا الحصول عليه بتحديد عينيك بشكل قوي ووضع ظل جفون غني على تجعيدة العين مع تمرير عدة طبقات من الماسكارا على رموشك للوصول إلى كثافة رموش كارداشيان الساحرة.
      لوك نهاري ناعم






فى أوقات النهار، تبتعد كارداشيان قليلا عن الماكياج الكثيف وتتجه للماكياج الهادئ الناعم ليمنحها إشراقة صباحية جذابة، فتبدأ بوضع كريم أساس عالي الجودة على بشرة وجهها - وفي العادة تستخدم كريم Make Up For Ever HD Invisible Cover Foundation- ثم تكتفي بتحديد عينيها بشكل بسيط مع وضع لمسة من أحمر الشفاه الوردي.


      أحمر خدود خوخي وشفاه غنية




على الرغم أن من القواعد الأساسية فى وضع الماكياج هى استخدام احمر خدود وأحمر شفاه من نفس عائلة اللون، إلا أن كارداشيان لا تهتم كثيرا باتبعها حرفيا، هى فقط تحرص على أن تكون ألوان ماكياجها متناسقة جيدا كما بدا فى هذا اللوك الذي استخدمت فيه احمر خدود خوخي اللون مع أحمر شفاه غني باللون الوردي الداكن المائل للبني.
      شفاه ساحرة باللون الفوشيا






أحمر الشفاه الفوشيا المضئ يضيف إشراقة رائعة لوجه كاردشيان ويجعلها تبدو أكثر شبابا وجاذبية، مع العلم أن هذا اللون هو موضة هذا الصيف، لذا لا تترددي فى تجربته على وجهك.


      عيون دخانية بلمسة الرمادي والبنفسجي




ولأن العيون الدخانية هى السمة الغالبة فى ماكياج كارداشيان، فتحاول دوما التجديد بالتلاعب بالألوان كما فى هذا اللوك الذي استخدمت فيه مزيجا من الظلال الرمادية والبنفسجية مع التحديد البسيط للعين والشفاه الخوخية اللامعة لتحصل بذلك على طلة متميزة ومتجددة.
      شفاه غنية باللون الأحمر




للباحثات عن الماكياج الجرئ والأكثر جاذبية، يمكنك أن تستوحى فكرة طلتك من هذا اللوك المميز الذي ظهرت بها كاردشيان فى إحدى المناسبات والذي اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الداكن الذي عزز جمال شفتيها مع تحديد العين بشكل بسيطة واستخدام الظلال البنية فى خط رفيع أسفل العين لإكسابها المزيد من الحيوية.


      ستايل ماكياج كليوباترا






تحاكي كيم كارداشيان فى هذا اللوك ماكياج الملكة الفرعونية الجميلة كليوبترا، وذلك بتحديد العين من الداخل بقلم تحديد أبيض اللون ثم تمرير الأي لاينر الأسود السائل حول العين عند إطار خط الرموش مع الحفاظ على باقي ماكياج الوجه محايداً لتكون عينيها الأكثر جاذبية.
      لوك الأميرات




بالطبع لا يمكن أن نغفل الحديث عن لوك ماكياج كاردشيان فى حفل زفافها الذي أقيم الأسبوع الماضي على لاعب الكرة الشهير كريس همفريز، فلقد نجحت كارداشيان فى اختيار طلتها بالكامل وفضلت البساطة والهدوء حيث جمعت فيها بين العيون الدخانية البنية والألوان الوردية الناعمة لأحمر الشفاه والخدود مع تسريحة الشينوه المنخفض وزينت رأسها بطوق أنيق مرصع بالفصوص جعلها تبدو كالأميرة.


      شفاه باللون الأحمر الوردي




بدت كارداشيان هنا أيضا بلوك فى غاية الرقة والنعومة، حيث أنها استخدمت أحمر الشفاه باللون الأحمر المائل للفوشيا واكتفت بإعداد ماكياج خفيف للعين لتوازن طلتها.
      اللوك البرونزي






كيم كاردشيان معروفة بعشقها للماكياج البرونزي، فهى عادة ما تظهر فى الاوقات الصيفية بلوك يعتمد على الظلال البرونزية مع أحمر الشفاه المحايد لتظل طلتها متماشية مع طبيعة مناخ الصيف.



0 komentar:

Posting Komentar