شذى حسون تنوي ارتداء الحجاب .. وتؤكد : خطيبي تزوج من اخرى وقت تتويجي “ستار اكاديمي4″



بغداد – العراق : صرحت المطربة العراقية الشابة شذى حسون أنها تنوى ارتداء الحجاب لأنها تؤمن بأن المرأة يجب ان تكون محجبة حتى يكتمل إيمانها.

أكدت المطربة العراقية شذى حسون :”الحمد لله أن شعلة الإيمان قوية داخلي، فأنا إنسانة مؤمنة بشكل كبير جدًا، لكن لم تسنح لي الظروف لأن أتحجب حتى الآن، وهدفي الوحيد هو تقديم فن أحترم فيه نفسي وأهلي وعامة الجمهور”.
الغناء ليس حرام

واوضحت شذى حشون : “الغناء ليس حراما، ولا يوجد دليل يحرمه، فمثلا السيدة رابعة العدوية كانت تغني، ثم توجهت إلى الغناء الصوفي، وأنا سألت رجال دين كثيرين، وحضرت عديدا من البرامج الدينية، وأذكر أني عندما كنت في الجامعة توجهت بمثل هذا السؤال إلى أستاذ التربية الإسلامية، وأجابني بأن الفن ليس حراما”.
خيانة الخطيب

وعن حالتها العاطفية قالت شدي حسون أنها تعرضت للخيانة من خطيبها ليلة فوزها بمسابقة ستار أكاديمي 4 وقام بالزواج من أخرى في نفس الليلة بعد 3 سنوات من الارتباط، وقالت: “تمت خطبتي مرة واحدة واستمرت 3 سنوات، إنما للأسف بعد ذلك شعرت بأن خطيبي ليس هو الرجل المناسب لي وانفصلنا”.
علاقات متوترة

وفيما يخص علاقاتها المتوترة مع النجمات في الوسط الغنائي منهن اللبنانية أمل حجازي وميريام فارس واليمنية أروى ويارا ورحمة والعراقية كلوديا حنا ، قالت :” انا لا اعرفهن من الاساس ولن ارد على واحدة منهن لان لا يوجد واحدة منهن تستاهل ان ارد عليها ، ومن جانبي أحترمهن جميعًا، لكني أشعر بأن كل واحدة منهن لديها مشكلة معي، أما أنا فليس لدي مشكلة مع أحد”.

المصدر : عيون ع الفن


0 komentar:

Posting Komentar