شذى حسون تكشف خيانة خطيبها لها ليلة فوزها بستار أكاديمي


أكدت المطربة العراقية شذى حسون حاملة لقب ستار أكاديمي في موسمه الرابع، أنها قد ترتدي الحجاب في أي وقت لأنها تؤمن بأن المرأة يجب ان تكون محجبة حتى يكتمل إيمانها.


وقالت: "لا شيء صعب في الحياة طالما أن الإيمان موجود، لكن الأمر يحتاج إلى هداية، الحمد لله أن شعلة الإيمان قوية داخلي، فأنا إنسانة مؤمنة بشكل كبير جدًا، لكن لم تسنح لي الظروف لأن أتحجب حتى الآن، وهدفي الوحيد هو تقديم فن أحترم فيه نفسي وأهلي وعامة الجمهور، ومن ثم أتعجب ألا تقبل قبيلتي توجهي إلى الغناء، فالغناء ليس حراما، ولا يوجد دليل يحرمه".


وأضافت: "السيدة رابعة العدوية كانت تغني، ثم توجهت إلى الغناء الصوفي، وأنا هنا لا أشبه نفسي برابعة العدوية، إنما ذكرتها من باب الاستشهاد بأن الغناء ليس حرامًا، وأنا سألت رجال دين كثيرين، وحضرت عديدا من البرامج الدينية، وأذكر أني عندما كنت في الجامعة توجهت بمثل هذا السؤال إلى أستاذ التربية الإسلامية، وأجابني بأن الفن ليس حراما، ومن خلال قراءاتي وما تشكل لدي من ثقافة ترسخت عندي مثل هذه القناعة".


وتابعت: "أكيد أن الفن حلال، وإن كنت لا أرغب الخوض في مثل هذا الجانب لأننا لو توقفنا عند كل أمر، وأخذنا نسأل عما إذا كان حلالا أم حراما سندخل في جدلية، فالمرأة في الأساس يجب أن تكون محجبة كما لا يجوز أن تتحدث مع الرجل كما في زماننا الجاري".


وعلى الجانب الآخر، أكدت شذى أنها تعرضت للخيانة من خطيبها ليلة فوزها بمسابقة ستار أكاديمي وقام بالزواج من أخرى في نفس الليلة بعد 3 سنوات من الارتباط، وقالت: "تمت خطبتي مرة واحدة واستمرت 3 سنوات، إنما للأسف بعد ذلك شعرت بأن خطيبي ليس هو الرجل المناسب لي وانفصلنا، وأنا للعلم أملك إحساسا خطيرا لكشف ما إذا كان الطرف الآخر يخونني أو يكذب علي، وما يؤكد صدق إحساسي أنه ليلة تتويجي بلقب ستار أكاديمي كانت ليلة زواج خطيبي".


وأكدت شذى أنها ليست على خلاف مع اللبنانيات أمل حجازي وميريام فارس واليمنية أروى ويارا ورحمة والعراقية كلوديا حنا لأنها لا تعرفهن من الأساس، وقالت: "أصلا لا أعرف هؤلاء الفنانات شخصيًا، وتعلمت ألا أرد على أحد لأنه حقًا لا واحدة منهن تستاهل أن أرد عليها، ومن جانبي أحترمهن جميعًا، لكني أشعر بأن كل واحدة منهن لديها مشكلة معي، أما أنا فليس لدي مشكلة مع أحد".

عيون ع الفن

0 komentar:

Posting Komentar