بالصور .. عائلة معمر القذافى اسرار وفضائح




طرابلس – ليبيا: عثر الثوار الليبيين على صور لعائلة معمر القذافى في مقرة لتظهر الصور مظاهر البذخ والترف التي كان يعيش فيها عائلة معمر القذافى في حين يشكو الشعب اجمع من الفقر والبطالة .
وقد نشرت صورة تظهر فيها عائشة القذافى بوضع مثير وصورة أخرى وهي ترتدي عقدا ماسيا ضخما .
وكانت معظم الصور لعائشة القذافى التي اشتهرت بشعرها الأشقر واهتمامها بنفسها وبملابسها وكانت تظهر في اغلب الأحيان بملابس مثيرة .
وكان هناك صور لها وهي بحفل زفافها وترتدي عقدا ماسيا ضخما فيما تظهر في صورة أخرى وهي ترتدي ملابس خاصة بالتزلج وخلال زيارتها لمتحف اللوفر في فرنسا .
أما الساعدي القذافى فهو لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 38 عاما والصور التي يظهر فيها الساعدي تؤكد ما كان يقال عنه بأنه زير للنساء .
فهناك صورة كتب على خلفها من ليندا ” أريد أن أشكرك من كل قلبي على الفرص التي منحتني إياها هذا العام أنا ممتنة لمقابلتك أن تحقق كل أحلامك في هذا العام الجديد.. واصل ما تقوم به (…) أنت قادر على تحريك جبال” .
كما يظهر الساعدي القذافى في صورة أخرى وهو يشارك في حفلات لمغني راب .
كما كان هناك صورا لصفية وهي الزوجة الثانية لمعمر القذافى والتي لم تظهر في العلن أبدا .
الجدير بالذكر أن صفية اتخذت من الجزائر ملجأ لها برفقه عائشة القذافى التي وضعت طفلتها فور وصولها إلى الجزائر برفقه اثنين من أبناء معمر القذافى هما هانيبال ومحمد وهما اقل تأثيرا من أشقائهم في السياسة والأمور العسكرية .









0 komentar:

Posting Komentar