بالفيديو .. إضحك مع كريم الحسيني مؤسس صفحة “أنا أسف ياريس”




القاهرة – مصر : على الرغم من كم الهجوم الذي تواجهة صفحة ” أنا أسف ياريس ” الموجودة على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتي تردد انجازات حسني مبارك على مدار حكمه لمصر ، وبعض المترددين على الصفحة يسموه ” بابا حسني مبارك ” ظهر كريم الحسيني مؤسس الصفحة على شاشاة قناة المحور في برنامج “90 دقيقة “ الذي تقدمه ريهام السهلي وكان يدافع عن حسني مبارك حتى الموت .

واخذ كريم الحسني يبرر قيامه بانشاء هذه الصفحة قائلا انه يثق أن حسني مبارك سيحصل على البراءه وانه يجب أن نتعامل معه بكل تقدير واحترام .

واوضح: أنا اسف يا ريس اني كبرت وانا حر ولم اجد امي اغتصبت من عسكري انجليزي – علي اساس ان مبارك هو من حرر مصر من الاستعمار الانجليزي، انا اسف يا ريس انك عملتلي القمر الصناعي وانك اعطيت الحرية لكل البرامج لان تتحدث في كل شيء بمنتهي الحرية، وانا اسف انك خرجت ابراهيم عيسي من السجن بعدما قال انك توفيت، انا اسف يا ريس ان مصر اصبحت من ضمن اقوي عشر دول محاربة لسرطان الثدي ، انا اسف يا ريس اني باعترف بالجميل والعشرة وان راجل افني من عمره 62 عاماً لذلك فاكن له كل التقدير والاحترام.

واشار : انا لا اختلف مع الثورة ولكني ضد اهانة رمز مصر لان الرئيس محمد حسني مبارك قال انه مع مطالب الثورة واول من نفذ هذه المطالب، وكان لابد ان ينهي خدمته بما يليق باخلاق وشهامة المصريين.

ويكمل كريم الحسيني : لا يجب ان نطلق عليه اسم الرئيس المخلوع ولكن هو تنحي لان هناك فرق بين الاثنين فالمخلوع هو من يخرج بغير ارادته ولكن حسني مبارك خرج بارادته وتنازل عن حكمه للمجلس العسكري وهذا ما جاء في بيان التنحي الذي قاله نائب الرئيس السابق ابراهيم سليمان، مناشدا الجميع بان يقولوا الرئيس السابق وليس الرئيس المخلوع.

مؤسس صفحة انا اسف يا ريس



0 komentar:

Posting Komentar