عمرو متهم بتقليد تامر بسبب ...!!

اتهمت مجلة لبنانية الفنان عمرو دياب بتقليد الفنان تامر حسني في بوستر ألبومه الجديد "بناديلك تعالى"، المقرر طرحه يوم 28 من الشهر الحالي.

وأكدت المجلة ان عمرو دائما ما يتهم تامر بتقليده في أغانيه ومظهره إلا انه هذه المرة وقع في الفخ وقام هو بتقليده، بعدما ظهر في بوستر ألبومه الجديد وهو يقف نفس الوقفة التي كان تامر قد ظهر فيها على غلاف إحدى المجلات منذ عام، بالإضافة تشابه التي شيرت الذي يلبسه الفنان، من وجهة نظر المجلة.

الغريب في الأمر ان الصورة التي انتشرت لعمرو منذ يومين ليست هي صورة البوستر الخاص بالألبوم، هذا إلى جانب ان التي شيرت الذي يلبسه عمرو مختلف تماماً عن الذي ارتداه تامر منذ عام، أما بالنسبة للوقفة فهي وضع تصويري متعارف عليه منذ مئات السنين بين المشاهير وحتى الأشخاص العاديين.

هذا الخبر أثار حفيظة محبي عمرو على الفيس بوك، وبدأوا يشنون حملة على جمهور تامر، الذي قام بتداول الخبر على صفحاته، وقام عدد من جمهور عمرو بالتأكيد على ان عمرو ظهر بهذا الشكل منذ سنوات طويلة كما ان الصورتين ليس بينهما أي تشابه، مؤكدين انه إذا كانت المقارنة ستتم على هذا الشكل الغريب فإنهم سيجمعون صور تامر التي قام فيها باقتباسها من عمرو ومن نجوم عالميين آخرين.

ويبدو أن هذا النوع من الأخبار هو ما يساعد على زيادة حدة الخلاف بين جمهور عمرو وتامر الذي يصر هذا النوع من الإعلام على إظهارهما كأنهما أعداء يدافعون عن قضايا وطنية.

المصدر : جودنيوز

0 komentar:

Posting Komentar