ريما فقية لن تخسر لقبها رغم صورها المثيرة علي الانترنت



ستحتفظ اللبنانية الاصل ريما فقيه بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2010، على الرغم من الصور المثيرة التي نشرت لها عبر مواقع الانترنت بعد ساعات قليلة من فوزها باللقب التاريخي، ذلك ما اكده القائمون على مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية.

وكانت قد نشرت بعد ساعات قليلة من فوز ريما فقية العربية الاولي بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة، صور مثيرة وهي ترقص في مسابقة عام 2007، حيث انها قبل فوزها بهذا اللقب التاريخي، كانت قد فازت بمسابقة للرقص المثير نظمته اذاعة “موجو” المحلية التي تبث من ديترويت العام 2007.




انقسام في الولايات المتحدة حول فوز ريما فقية

وفي الوقت نفسة كان هناك انقسام شديد في الولايات المتحدة حول فوز ريما باللقب بين الاميركيين عموماً والمسلمين خصوصاً، حيث تعرضت ريما فقيه لحملة من الانتقادات من بعض المراقبين الامريكيين، حتى ربطوا بينها وحزب الله اللبناني، وذلك بسبب جذورها التي تعود الى جنوب لبنان، الذي يهيمن عليه حزب الله.

وزعم المراقبون ان حزب الله مول ريما لتفوز بهذا اللقب، متجاهلين طبيعة الحزب الدينية التي ترفض مثل هذه المسابقات اصلا، وفي المقابل، نفت عائلة ملكة الجمال امريكا في لبنان اية علاقة لابنتهم بالسياسة من قريب او من بعيد.

والاعتراض ظهر ايضا وسط العرب المحافظين في المدن الاميركية، وكانت ريما فقيه قد صرحت بانها تعي اعتراض بعض المجتمعات المسلمة ابراز جمالها بهذه الطريقة، الا انها اكدت ان والدتها شجعتها دوما، وان عائلتها تدعمها.
لجنة مسابقة الجمال تتاكد من صحة الصور المثيرة

ومن جانبها اتصلت اللجنة المكلفة باعداد مسابقة ملكة جمال اميركا، فور نشر الصور المثيرة لريما فقية، بموقع “موجو” الذي اقام المسابقة وطلبت منه صوراً اضافية ومعلومات حول ريما خلال مسابقة ” ستريبر 101″.

فيما اكدت اذاعة “موجو” ان الصور كانت على موقعها منذ تاريخ اقامة المسابقة وانها لم تكن اكثر اثارة من صور المشتركات التي عرضت خلال مسابقة ملكة الجمال يوم الاحد 17 مايو.
ملكات جمال 2007 و2009 خسرن لقبهن

وهذة الصور المثيرة قد وضعت لقب ريما فقية التاريخي في خطر، ذلك لان هناك العديد من ملكات الجمال في الولايات المتحدة الاميركية تعرضن للمشاكل والفضائح وخسر لقبهن.

فخسرت “كيتي ريز” ملكة جمال 2007 لقبها بعد ان ظهرت صور مثيرة لها على مواقع الانترنت، كما ان “كاري بريجن” ملكة جمال 2009، خسرت لقبها ايضا بعد ان ادلت بتصريح ضد زواج الشاذين جنسيا.

وايضا “تارا كونر” ملكة جمال عام 2006 كادت تخسر لقبها بسبب مشاكل ادمانها على الشرب والسهر، لكنها دخلت برنامج اعادة تاهيل وتمكنت من المحافظة على لقبها.

المصدر : مواقع


0 komentar:

Posting Komentar