اعدائها وراء صورها الاباحية على الانترنت




القاهرة – نشرت بعض مواقع الانترنت صور فاضحة للفنانة والمطربة المصرية سمية الخشاب، وقد نفت سمية ان تكون قامت بمقاضاة المواقع التي روجت هذه الصور، مؤكدة ان هذه الصور وهمية وليس لها وجود.

واكدت انها لم تقاضِ اي موقع على الانترنت بسبب نشر او ترويج صور فاضحة لها، لكنها بعدما علمت بهذا الامر بحثت عن هذه الصور لكن لم تجدها اطلاقا.

واشارت الي ان نجاحها هو السبب وراء ذلك، حيث اتهمت بعض الشخصيات او ما اطلقت عليهم “الاعداء” لها بانهم يحاولون تشويه صورتها، موضحة انها لن تعطي لهم اي اهتمام ابدا.
محمد منير وش الخير علي سمية في الغناء

ومن جانب اخر اعربت سمية الخشاب عن املها في عمل اغنية دويتو مع المطرب المصري محمد منير لانها تعتبره “وش الخير عليها” بعدما طلبها لتغني معه اغنية “يا طير يا طاير” على خشبة مسرح نادي سموحة بالاسكندرية، في حفل شم النسيم الماضي.

وكان منير قد قدم حفل شم النسيم الماضي على مسرح نادي سموحة بالاسكندرية، وعندما علم بتواجد سمية الخشاب في الحفل طلب منها ان تشاركه في تقديم اغنية دويتو “يا طير يا طاير”، وهو ما شجعها علي الغناء مرة اخري، حيث اشارت الى انها لو مطربة فاشلة لرفضها الجمهور وهاجمها على المسرح واسقطها من الغناء نهائيا.

واكدت سمية علي ان سبب دخولها مجال الغناء هو نصيحة كثير من الملحنين والمؤلفين الذين اقتنعوا بموهبتها بدرجة كبيرة، واضافت ان الالبوم الاول لها “هيحصل ايه” اعطاها ثقة كبيرة في نفسها وقدرتها على النجاح، خاصة ان الشريط حقق مبيعات كبيرة ومكاسب لم تتوقعها، في وقت يعاني فيه سوق الكاسيت من الكساد.

وكانت قد قامت بانتاج هذا الالبوم علي حسابها الخاص، وهو ما روج لشائعة دخولها مجال انتاج الافلام وتكفلها بانتاج الافلام التي ستقوم ببطولتها، وهو ما نفته نهائيا.

المصدر : مواقع


0 komentar:

Posting Komentar