بالصور.. براد بيت وأنجلينا جولى يصطحبان أطفالهما للسينما


اصطحب النجمان براد بيت وأنجيلينا جولى أطفالهما فى نزهة إلى السينما لمشاهدة فيلم سنافر smurfs” “، وفقا لما جاء بصحيفة الديلى ميل.

استغل النجمان التواجد فى ريتشموند لتصوير أحدث أفلام براد بيت الحرب العالمية Z، واتجها بعد ظهر السبت إلى سينما أوديون لمشاهدة الفيلم ثلاثى الأبعاد، وتعتبر رحلة الأطفال فى ريتشموند رحلة سينمائيه، حيث اصطحب الأبوان الأطفال إلى مشاهدة فيلم هارى بوتر الأخير، وبطاريق السيد بوبر ليصبح هذا ثالث أفلامهم خلال الرحلة.

وحاول الزوجان إسعاد أطفالهما خلال الرحلة، وذهبت أنجيلينا معهم أول أمس إلى الحديقة، وقامت بتجهيز مفاجأة بإحضار فرقة من المهرجين المحلين، التى قامت بتقديم عروض بهلوانية وألعاب الساحر.


وفى آخر لقاءات لأنجيلينا جولى مع مجلة فانيتى فير الأمريكية تحدثت عن علاقتها ببيت، وقالت إنهما لا ينتويا الزواج الآن، كما نفت أنجيلينا الأخبار التى تناقلت حول حمل جديد لها، وأشارت إلى أنها لا تنتوى فى الوقت الراهن تبنى أطفال جدد للانضمام إلى العائلة.

وكان النجمان اللذان حصلا على مركز متقدم فى ترتيب مجلة الفوربس لأقوى الأزواج، أعلنا أنهما لن يتزوجا حتى يصبح كل شخص بجوارهما قادر على الزواج. 




0 komentar:

Posting Komentar