انهيار إيمان العاصي بعد اختطاف ابنتها





أصيبت إيمان العاصي بانهيار بعدما قام طليقها باختطاف ابنتها الرضيعة ريتاج (ثمانية أشهر)، ولم تتوقف عن البكاء الهستيري.
وقالت الفنانة المصرية باكية لـ "أنا زهرة" إنّها تعجز عن النوم منذ أن اختطف طليقها ابنتها، خصوصاً أنّها طفلة تحتاج إلى الرضاعة ووالدتها.

وأشارت إلى أنّها لا تعلم سبب إقدام طليقها على هذه الخطوة، وخصوصاً أنّها لم تكن تمانع أن يرى ابنته في أي وقت. وأكّدت الممثلة المصرية أنّها تقدمت ببلاغ للنائب العام، لكنّها لم تستطع حتى الآن الاطمئنان على ابنتها.
وفي تفاصيل عملية الخطف، تروي العاصي أنّها تلقت اتصالاً من طليقها الذي طلب منها رؤية ابنته كونه سيسافر أسبوعين ولن يستطيع رؤيتها طوال هذه الفترة. وبعد إصراره، وافقت وأرسلت ابنتها مع والدتها إلى مكان سكنه. وبعد ذلك رفض أن تعود الطفلة مع جدتها، واصطحب ابنته وغادر المكان وسط بكاء والدتها.

يذكر أنّ إيمان العاصي قررت الانسحاب منذ أشهر من مسلسل "تلك الليلة" بعدما تلقت تهديدات من طليقها بضرورة الامتناع عن العمل، والتفرّغ التام لطفلتها الرضيعة. وبالفعل، انسحبت مع أنّها كانت قد صوّرت مجموعة من المشاهد.
وكانت الفنانة حصلت على الطلاق بعد خلافات مع زوجها استمرّت أكثر من شهر، وبلغت أقسام الشرطة. وقتها، قدّمت إيمان بلاغاً رسمياً ضدّ زوجها تتهّمه فيه باختطافها، وحجب الطعام عنها كي يجبرها على التنازل عن شقتها. ثم حصلت على الطلاق عندما كانت حاملاً.


0 komentar:

Posting Komentar