بالفيديو .. ميل جيبسون .. تفضحه صديقته بتسجيل صوتي يهددها بالقتل



لوس انجلوس – كشفت المغنية الروسية اوكسانا جريجوريف صديقة المخرج والممثل العالمي ميل جيبسون عن تسجيل صوتي له يهددها فيها بالقتل في مكالمة هاتفية ويسبها بالشتائم البذيئة وهددها بحرق منزلها.

وقدمت اوكسانا الشرائط التي يرجع تسجيلها لمايو 2010 للقضاء للاستفادة من هذه الشرائط امام القضاء لتستفيد منها في الحصول على حضانتها لابنتهما الرضيعة منه “لوسيا” – 8 اشهر.

واضافت اوكسانا انها لم تكشف بعد عن عدد من الرسائل الالكترونية التي ارسلها لها ميل، وستفيدها في الحصول على الحضانة.

وجاء في احد هذه الشرائط ان جيسبون قال لها “انكي شبه الخنزير الذي يوضع على النار، ولو قام مجموعة من الزنوج باغتصابك، فهي غلطتك”، وقال ايضا: “يا عاهرة، انت امراة وقحة”.

كما حصلت اوكسانا مؤخرا على امر قضائي يمنع جيبسون من الاقتراب منها على مسافة 90 متر بعدما نشب شجارا عنيفا بين الطرفين انتهى بضربه لها وكسر لها احد اسنانها في يناير الماضي، هو نفس الحكم الذي حصل عليه جيبسون قبلها بعدة اشهر.
اتهامات بالعنصرية

يواجه النجم الاسترالي الاصل ميل جيبسون ايضا اتهامات من وسائل الاعلام العالمية بالعنصرية حيث تضمنت رسالته لصديقته السابقة كلمة “زنوج”، لم تكن تلك المرة الاولى التي يقف فيها نجم هوليوود العالمي امام هذه الاتهامات حيث سبق لجيبسون وسب مصورا في 2006، عندما ساله صحفي يهودي عن قيادته تحت تاثير الخمر و”معاد للسامية”، فشبهه بشكل غير مباشر بانه يشبه بالكلب.

وقدم بعدها ميل جيبسون اعتذارا عما صدر منه مبررا تصرفه بانه كان مخمور لا يستطيع التحكم في تصرفاته وطلب من الاعلاميين عدم توجيه اسئلة من ذلك القبيل مرة اخرى.

يذكر ان الانفصال وقع بين جيبسون واوكسانا في ابريل 2009، وبينهما طفلتهما لوسيا التي ولدت يوم 30 اكتوبر من العام نفسه، وهى الطفلة الثامنة لجيبسون الاب لسبعة اخرين -ستة اولاد وفتاة- من زوجته السابقة روبين مور، بينما هي الثانية لاوسكانا، التي لديها طفل واحد اسمه “الكسندر” من صديقها السابق الممثل تيموثي ديلتون.
ميل جيبسون مع صديقته السابقة اوكسانا




0 komentar:

Posting Komentar