بالصور : خادمة هانيبال معمر القذافي تكشف تفاصيل تعذيبها بالماء المغلي وحرمانها من الطعام



طرابلس ـ ليبيا : استمرارا لسلسة الفضائح التي تخص عائلة معمر القذافي ، مرورا بعلاقاته ونزواته مع فتيات صغيرات ومع حارساته والحفلات التي كان يقيمها ابناءه بملايين الدولارات وصولا للعلاقات المشبوهه التي كان يقوم بها ابناءه مع الفتيات الاجانب  كشفت مؤخرا خادمة  تدعى شويقة الملا  إثيوبية الجنسية 30 عامًا كانت تعمل لدى هانيبال نجل معمر القذافي عن تعرضها للتعذيب من زوجته إلين سكاف.

 وقالت الخادمة  ان زوجة هانيبال كانت  تلقي على رأسها ماءً مغليًا كما حرمتها من الطعام والشراب لأيام طويلة   وتسبب ذلك في حدوث ندبات وقشور .

وكانت قد توجهت الفتاة الخادمة إلى إحدى الغرف المهجورة بإحدى الفيلات على شاطئ البحر في طرابلس حيث كانت مريضة  لا تستطيع السير وتفترش الأرض.

وقالت الفتاة الخادمة أن  الين سكاف تعمل موديل تعدت عليها بالضرب والقاء الماء المغلي عليها عندما لم تستطع الخادمة اسكات الطفلة التي كانت بتكي بشدة   قائلة :”أخذتني إلى الحمام وقيدت يداي خلف ظهري وقدمي أيضًا، ووضعت شريطًا حول فمي، وبدأت في صب الماء المغلي على رأسي”.

وأضافت: “هناك ديدان تخرج من رأسي وسائل شفاف ، لقد أخفتني عن الجميع، ولم يراني طبيب أو أي أحد كان”. واوضحت :”ساعدني أحد الحراس لحملي للمستشفى ولكن  عندما علمت الين سكاف هددته بالسجن “.

المصدر : صحيفة “الديلي ميل” البريطانية
 


 


 


 

0 komentar:

Posting Komentar