شاهد صور كيت التي أصر الأمير ويليام على حذفها من الصحف البريطانية

فوجئت ثلاث صحف بريطانية عريقة بطلب غريب من الأمير ويليام - دوق كامبريديج وثاني وريث للعرش الملكي بالمملكة المتحدة، حيث أصر الأخير على ضرورة حذف صور تخص زوجته الأميرة كاثرين "كيت ميدلتون"، والتي تظهر فيها شبه عارية، أثناء تنزهها مع شقيقتها على متن أحد القوارب بشواطئ إيبيزا الإسبانية بملابس البحر "البيكيني" تظهرهما شبه عاريتين.

وقد اضطرّت صحف "ذي دايلي مايل" و"ذي مايل أون صنداي" و"ذي دايلي ميرور" إلى النزول على رغبة ويليام بحذف هذه الصور من مواقعها الإلكترونية، كما وافقت على عدم نشرها مرة أخرى في المستقبل، وذلك على الرغم من سهولة الولوج على الصور عبر صفحات الإنترنت بالبحث بكلمات بسيطة.

الطريف أن هذه الصور تعود إلى عام 2006 أي قبل الزواج الملكي بخمسة أعوام كاملة، وذلك عندما كانت كيت تقضي إجازة قصيرة بصحبة شقيقتها بيبا، ، وتظهر فيها كيت ميدلتون "زوجة الأمير وليام" وشقيقتها بيبا في لباس البحر على متن قارب في إيبيزا، قبل أن تصبح هذه الصور مثار اهتمام صحافة المشاهير التي باتت تعقد المقارنات بين الشقيقتين وتدعو الجماهير في استفتاءات لاختيار أجملهما في ملابس البحر مما أثار حفيظة الأسرة المالكة، ودعا أسرة الشقيقتين ميدلتون للشكوى رسميا، خاصة بعد أن أعيد نشرها في أبريل الماضي عقب زواج ويليام وكيت.

وقد نقلت وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب) عن هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) أن عائلة ميدلتون قد شكت من انتهاك حياتها الخاصة، حيث يظهر في الصور أيضا "كارول" كيت وبيبا وشقيقهما "جيمس"، زاعمة أن المصورين كانوا يتلصصون عليها ويتتبعون القارب الخاص بها أثناء الرحلة.

لكن الصحف نفت هذا الاتهام، مؤكدة أن مصوريها تمكنوا من التقاط الصور دون أدنى مشكلة، أو مظاهر للضيق من جانب أسرة ميدلتون، مشيرة إلى أنه قد أعيد نشر هذه الصور عدة مرات منذ عام 2006 دون أي شكاوى



0 komentar:

Posting Komentar