بالفيديو .. معمر القذافي يلعب مع حفيدته ..اتفرج

طرابلس – ليبيا : منذ أن تم استولي الثورا الليبيين على فيلاعت وقصور معمر القذافي وابناءه وبدات تتسرب صور خاصة بالعائلة التي تظهر مدى الترفية والبذخ الذي كانت تعيش فيه العائلة حيث تسر ب مؤخرا فيديو يظهر معمر القذافي وهو يلعب مع احدى حفيداته .

وكانت تلعب حفيدته وتمسح على أنفه ، واخذ يسألها معمر القذافي عدة مرات: متحبنيش؟ أتحبينني؟ بينما هي تتملص منه وهو جالس بجانبها داخل إحدى خيماته الشهيرة في مجمعه في طرابلس، وهو يداعب شعرها.

وردت الفتاة بشكل واضح “لا” في الفيديو الذي يُعتقد أنه سُجل عام 2005، وتساءل معمر القذافي الذي كان يرتدي زيا رياضيا لونه أبيض “أنت تكرهيني؟ مش كويس أنا؟ مش حلو؟”، وأجابت الفتاة “لا” مشيرة بإصبعها نحو الكاميرا عندما أصر على سؤالها “مين اللي حلو؟”.

ووضعت الفتاة يدها بعد ذلك على فمه وداعبت أنفه وجبهته، وأطلقت بعض الضحكات وهو ينفخ الهواء عبر أصابعها.

وبعد إلحاح من معمر القذافي على حفيدته فقامت برفع إصبع الإبهام في إشارة تعني “جيد ” ويسألها من قال لها هذا، ويذكرها بأن آخر مرة سألها كانت إجابتها وضع الإبهام لأسفل في علامة على “عدم الرضا”.

 هل تريد أن تكون غنية؟ عدد مرات المزيد من المال؟ دولار بأجر؟ تعال انضم الينا في شركة QNet. ارسال الرسائل القصيرة "شركة QNet" للحصول على رقم معرف 085729382236 لالمشيرين الخاص
سجل هنا




معمر القذافي يلعب مع حفيدته



0 komentar:

Posting Komentar