بالصور : غادة عبد الرازق تشمت في الحاقدين بنجاح "سمارة"





أقامت شركة ميديا سيتى للإنتاج الفنى، الأحد الماضي، حفل سحور لفريق عمل فيلم "ريكلام" فى حضور أبطاله، وعلى رأسهم النجمة غادة عبد الرازق والمخرج على رجب.

كانت غادة عبد الرازق آخر الحاضرين, حيث انتهزت القنوات الفضائية الوقت في الانتهاء من الحوارت مع باقي نجوم العمل .

حضر في البداية عدد من نجوم الفيلم، وكان في مقدمتهم الفنانة علا رامى وابنها عمر خورشيد وإيناس مكى وإنجى خطاب والسيناريست مصطفى السبكى، إضافة إلى المنتجة مارلين فانوس، وعدد آخر من النجوم الشباب المشاركين فى الفيلم، وذلك فى حضور عدد من القنوات الفضائية التى قامت بالتسجيل مع أبطال العمل من أجل الحديث عن دوره بالعمل.

المخرج على رجب أعرب لعيون عالفن عن سعادته بهذه التجربة، موضحاً أنه سيكون مفاجأة للجمهور عند عرضه، حيث إنه لم يتبق له سوى 10 أيام، وينتهى من تصويره بالكامل، وبعدها سيبدأ فى مراحل المونتاج، ثم يتم تحديد موعد لعرضه، ومن المرجح موسم عيد الأضحى المبارك

اما غادة عبد الرازق فلقد صرحت لعيون عالفن أنها , متحمسة جدا للتجربة , رغم ان الشخصية التي تقوم بتجسيدها وهي " شادية " شخصية مليئة بالحزن لكنها مليئة ايضا بالانسانيات الكثيرة.

وعن مسلسلها "سمارة" قالت إنها سعيدة بنجاحه وأنه نال اعجاب الجمهور هو ومسلسل تامر حسني "آدم" وهو ما اعتبتره رد اعتبار لها , ورد علي كل الحاقدين وكل التهم الموجه لها ولتامر حسني


0 komentar:

Posting Komentar