بعد شيشة غادة عبد الرازق شيشة فيفي عبده تشعل النار

ظاهرة اصطحاب الشيشة الى بلاتوهات التصوير اصبحت عادة وكثيرا ما تتسبب فى الكوارث خاصة بعد ان تسببت شيشة الفنانة غادة عبد الرازق التى اصرت على اصطحابها فى بلاتوهات مسلسل سمارة الى اشعال حريق فى البلاتوهات مما استدعى ايقاف التصوير عدة ايام

ياتى الان الدور على شيشة الفنانة فيفي عبده التي أصرت على اصطحابها خلال حفل تكريم مسلسل "كيد النسا" الذي قامت ببطولته، والذي أذاعته القناة في حلقة أمس،وتسببت في استياء الكثير من العاملين في البرنامج الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، حيث رأوا أن مجرد السماح لها بإحضار الشيشة إلى البلاتوه والشرب منها خلال الحلقة استهزاء بالقناة.

وكان أمن القناة قد منع مساعدي فيفي عبده من الدخول إلى البلاتوه بالشيشة خوفاً من نشوب حريق داخل الاستديو بفعل الشرارة التي تخرج من الشيشة، إلا أن فيفي أصرت على اصطحابها، ورفضت الدخول إلى البلاتوه بدونها، لتتدخل بوسي شلبي، وتقوم بإدخالها على مسئوليتها الشخصية.

وقد حضر الحفل الممثلة الشابة أيتن عامر والتي تشارك في بطولة المسلسل، والمطرب الشعبي هوبا، الذي قدم مجموعة من أغنياته خلال الحفل، لتشاركه فيفي الرقص عليها.

وقد أكدت الفنانة فيفي عبده خلال حديثها مع بوسي شلبي أنه لا صحة للشائعات التي انتشرت حول وقوع خلافات بينها وبين الفنانة سمية الخشاب التي تشاركها بطولة المسلسل، وقالت: هذه شائعات دائما تطارد مسلسلاتي وسببها الفراغ في الوسط الفني فيختلق البعض قصصاً عن الخلافات ويصدقونها وعلاقتي بسمية الخشاب "سمن على عسل" والحديث عن خلاف بيننا لا أساس له، ويشهد على ذلك كواليس العمل التي كانت مليئة بالحب وتؤكد أنه لا توجد أي مشكلة، خاصة أننا كنا نتمنى العمل معاً مرة أخرى بعد مسلسل "الحقيقة والسراب".

وأوضحت فيفي أن الانتقادات التي طالت المسلسل بسبب الكليب الدعائي الذي جمعها بسمية ونال قدرا كبيرا من الانتقادات لا يشغل بالها، لأنها اعتادت ذلك قبل وخلال عرض أعمالها، مشيرة إلى أن كافة الملابس والرقصات في المسلسل تراعي أنه عمل تليفزيوني رمضاني.

وفي نهاية الحفل قامت إدارة القناة بإحضار تورتة كبيرة وضع عليها صورة فيفي عبده وكتب تحتها "كيد النسا"، وقام جميع الفنانين والفنيين الموجودين بالاستديو بالالتفاف حولها وتقطيعها، وسط سعادة كبيرة منهم.

  يذكر أن فيفي قد حرصت من قبل على إحضار الشيشة في حفل تكريم المسلسل الذي أقامه نادي "ليونز" القاهرة برئاسة الفنان سمير صبري، وحضرته فيفي عبده، وأحمد بدير، ورحاب الجمل وإيمان جابر، والمخرج أحمد صقر، والمؤلف أحمد مصطفى محرم والمنتج محمود شميس.

المصدر البشاير

0 komentar:

Posting Komentar