خطة مشبوهة لإجهاض مليونية ” تصحيح مسار الثورة المصرية ” غدا



القاهرة – مصر: تشهد مصر غدا الجمعة مليونية ” لتصحيح مسار الثورة” حيث دعت مجموعات وائتلافات شبابية منظمة إلى الخروج في شوارع مصر للمطالبة بوقف المحاكمات العسكرية للمدنيين وتحويل القضايا إلى القضاء المدني .

كما يطالبوا الشباب من المجلس العسكري المصري أن يتم الإفراج عن ضباط 8 ابريل وتحديد جدول زمني لتسليم السلطة وتطهير القضاء وتطهير الإعلام وإلغاء وزارة الإعلام وتحويلها لهيئة مستقلة وإلغاء قانون الطوارئ .

وفى الوقت نفسه تقوم مجموعة مشبوهة بالدعوة إلى استخدام العنف من اجل إجهاض يوم 9 سبتمبر ليتم المواجهه بين الجيش والشعب كما حدث في يوم الغضب 28 يناير وقتل 800 شهيد .

فقد دعت مجموعة عبر موقع الفيس بوك إلى تشكيل ” ميشيليات” تحمل السلاح وتخوض حرب شوارع ضد الجيش كما فى ليبيا .

وقد أنشأت مجموعة تسمي ” المجلس الاعلي لحماية أهداف الثورة المصري” لتدعو الى التظاهر لمحاصرة جميع وحدات الجيش بأعداد كبيرة .

وقال المحرضون إنهم سوف يستخدمون ” المقلاع الفلسطيني” لمواجهه المدرعات والدبابات والذي يسهل استخدامه والتدريب عليه إلى جانب المقلاع التقليدي .

كما دعو إلى الاستيلاء على مدرعات الجيش والشرطة بدلا من حرقها لكي يستفيدوا منها مستقبليا كما تم شرح نموذج لسيناريو الاستيلاء على مدرعتين تقفان بالقرب من أي منشاة عبر التمويه بجعل مجموعة ترتدي ملابس جيش وآخري ترتدي ملابس شرطة وان يتم افتعال أي شئ يلفت الانتباه مثل حريق لكي يتم الهاء القوة وخلالها يتم الاستيلاء على المدرعات.

الجدير بالذكر ان المدون وائل عباس كتب عبر حسابه على تويتر انه وصلته معلومات من مصدر امني أن هناك خطة مضادة لإجهاض مليونية غدا تبدأ بهجوم مجموعة من البلطجية على مساكن صغار الضباط على امتداد رمسيس وجسر السويس ومدينة نصر لأحداث وقيعة بين الجيش والشعب

المصدر : اليوم السابع


0 komentar:

Posting Komentar