تدهور مفاجئ فى صحة مبارك



القاهرة : - عندما وصل الرئيس " المخلوع " مبارك إلي مقر أكاديمية الشرطة لحضور الجلسة الخامسة لمحاكمته .. كان واضحاً عليه - عندما تابعته الكاميرات خلال ثوان عقب وصوله في سيارة الإسعاف وحتى دخوله للقاعة - الإرهاق الشديد .



كان مبارك يرتدي تريننج سوت رمادي فاتح وكعادته يشبك يديه على صدره .. لكنه هذه المرة ظل مغمض العينين ولم ينتبه عندما كان رجال الأسعاف يرفعون سريره فوق عتبات قاعة المحكمة .



ومع نهاية الجلسة قام الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ علاج الأورام والمشرف رسمياً علي علاج ومتابعة حالة مبارك بزيارته بالمركز الطبي العالمي بالإسماعيلية بعد أن أصيب فجأة بإعياء شديد ، وحسب المعلومات المتوافرة فإن طول فترات المحاكمات سببت له " احتباسا فى البول " ، ورغم تدخل الفريق المعالج ومنح مبارك الدواء اللازم وتحسن حالته .. لكن د. ياسر عبد القادر طلب إجراء تحليل مزرعة للبول واستمرار تأجيل فحص أشعة لمدة أسبوعين آخرين للتأكد من انتهاء أعراض الالتهاب لضمان صحة نتيجة الفحص ، ورغم أن الحالة الصحية و النفسية لمبارك بصفة عامة مستقرة أصبحت أكثر استقرارا الآن .. لكن حسب تصريحات مصدر طبي فإن حالته تتغير بشكل مفاجيء خلال فترات قصيرة .



وكانت صحة مبارك قد تحسنت كثيراً خلال الفترة الماضية وبدأ يتناول الطعام ويتبادل الحديث مع من حوله خاصة بعد استقباله زيارات كثيرة من أسرته في العيد، لكن مع استئناف جلسات محاكمته يوم الثلاثاء الماضي عادت إليه المتاعب الصحية خاصة بعدما استمرت الجلسة نحو 11 ساعة متتالية بسبب أحداث هرج ومرج غير مسبوقة فى ضوء إصرار المحامين المدعين بالحقوق المدنية على الحديث وإبداء الطلبات رغما عن المحكمة على نحو أثار استياء هيئة المحكمة والعديد من الحضور .



وقد تم تأجيل محاكمة الرئيس المخلوع، إضافة إلى الوزير الأسبق حبيب العادلي ومساعديه حتى الأحد القادم ، وذلك بعد جلسة اتهم فيها الشاهد الثامن العادلي بإعطاء الأوامر بإطلاق النار على المتظاهرين من دون الرجوع إلى غرفة العمليات، إضافة إلى قطعه الاتصالات خلال "جمعة الغضب " .

المصدر : جودنيوز


0 komentar:

Posting Komentar