سوزان مبارك تكره تامر حسني وتصفة بالحيوان



 القاهرة – مصر :   يبدو أن نجاح الفنان تامر حسني في مسلسل “ادم ” دفع بالبعض  إلى تلويث هذا النجاح ببعض الشائعات والاقاويل الغير منطقية حيث تردد أن سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك كانت تكره تامر حسني بشده وتصفه بالحيوان .

 وتبدا القصة عندما اتصل تامر حسني  بالاعلامي ابراهيم حجازي في برنامج ” دائرة الضوء “  ليدلي بتصريحات  بعد وقوع  ازمة مصر والجزائر على خلفية المبارة التي وقعت بينهما في السودان العام الماضي  وقال تامر حسني في المكالمة  ”اطمئنوا.. أنا اتصلت بسيادة المشير وكله تمام”.

وقام ابراهيم حجازي  وقتها بانهاء المكالمة  الهاتفية التي تم اذاعتها على الهواء  حتى لا ينتقد الجمهور البرنامج ويصفونه بالكاذب خاصة وان تامر حسني  كيف يكون هو الوسيط في الاتصال بالجيش المصري لحل ازمة معتبرا نفسه متحدثا رسميا باسم الجيش المصري أفضل 10 جيوش علي مستوي العالم والرابع علي العالم في إدارة الأزمات .

ويبدو أن سوزان مبارك كانت تتابع البرنامج  حيث استفزها هذا الحديث واعتبرت ان هذه المداخلة سخيفة وأنه بذلك قد يخلق شكاً لدى الجمهور بأن الجيش له دخل فيما حدث، وتوجهت سوزان لرئيس ديوان الجمهورية السابق زكريا عزمي وأبدت انزعاجها من تامر، وقالت: “هو الحيوان ده بيتكلم باسم مصر ازاي.. خلوه يتلم أو دخلوه السجن تاني”.

يذكر أن تامر حسني كان قد سجن من قبل بسبب تهربة من اداء الخدمة العسكرية .

 المصدر : الانباء الكويتية

0 komentar:

Posting Komentar