عفريت اميرة القصر ...!!



عالم الجان , عالم غريب وعجيب لا احد يستطيع الجزم بحقيقة ما يدور فيه , وقلائل هم الذين يعرفون بواطنه من اسرار استنادا الى ما ذكرته الكتب المقدسة عنه " وفوستا " عندما تقتحم هذا العالم وتعايش حكاياته وتكشف خباياه لا تقطع بنتيجة محددة لكنها تقدم نماذج من الواقع المرير الذي نعيشه خاصة والبعض يعترف بعوالم الجن والبعض يرفض حتى الفكرة لكن الرافضون لم يستطيعوا ان يفسروا عشرات الوقائع الغريبة التي لا تجد تبريرا ... ونحن في " فوستا " نحاول ان نسلط الاضواء على بعض هذه الحكايات بحثا عن الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة ..

البداية

هل يمكن ان يثير الجن رياحا عاتية لا يسمعها ولا يشعر بها سوى انسان واحد ؟ او على الاقل يجعل هذا الانسان وحده يشعر بأن الرياح خارج حجرته قد ثارت ثورتها .. ! هل يمكن ان يظهر الجني وسط هذه الرياح وهو يفتح نافذة الحجرة ويدخل منها على فتاة ترقد بمفردها فوق سريرها فتتحول حجرة النوم الى مسرح لعمليات الرعب ؟

الفتاة الجامعية سمراء تروي قصتها التي تجيب عن كل هذه الاسئلة بالايجاب .. اما السبب وراء ما حدث لها فقد كان اغرب مما يتخيله انسان ... الرغبة في الزواج من سمراء فمن هي سمراء ؟ وما حكايتها ؟ وكيف تخلصت من العمل السفلي الذي كادت ان تضيع بسبببه ؟
بطلة هذا الحادث جميلة .. جذابة على درجة عالية من الثراء وقعت الاحداث في احدى الدول العربية سمراء دفعت ثمن الحب الاعمى لمدرسها الذي قرر تخطى حدود المال واقترب كثيرا من تلميذته ابنة الملياردير العربي .. عرض عليها الزواج وكانت مفاجأة لسمراء واسرتها ! منذ الوهلة الاولى احبها بعد اول درس داخل غرفة المكتب بقصر والدها رجل الاعمال كثيرا ما هربت سمراء من نظرات مدرسها الجريئة كانت عيونه تصوب لها سهاما تخترقها وتكشف ما يدور بعقلها لم يبال بخجلها وادبها في الهروب من جرأته !
لم ترض سمراء ان تفاتح والدها بافعال مدرسها قررت ان تقنع مدرسها بالاكتفاء بدوره كمدرس لا كحبيب لم تشأ ان تجرح مشاعره فهي لا تشعر نحوه بأي عاطفة لكن المدرس حسم امره فاتحها بحبه الشديد اخبرها انه لا يرضى عنها بديلا اكد لها انها ستكون زوجته ملكه مهما حدث اقسم انه لن يتركها مهما كان !
اندهشت سمراء من اسلوب مدرسها رفضت حديثه بأدب اخبرته انها لا تفكر في الارتباط به او بغيره اشتعل المدرس غضبا اكد لها انه سينتقم منها قريبا .. !
جني من الشباك
لم تبال سمراء بتهديده انهت درسها واستعدت للنوم فوجئت بوالدها يخبرها ان المدرس تقدم اليه يطلب يدها لم يكن الاب دبلوماسيا في رده على المدرس عنفه بشدة وهو يذكره بالفارق الاجتماعي والمادي الشاسع بينه وبينها تعجبت سمراء من جرأة مدرسها اخبرت والدها بما دار بينهما وتهديده بالانتقام منها لكن الاب تجاهل تهديد المدرس وقرر ان يمنعه من دخول القصر .
لم تستطع سمراء النوم , فكرت كثيرا في كلام المدرس عبارات التهديد التي قالها جعلتها تشعر بقلق رهيب كانت سمراء على حق ومساء اليوم التالي توالت الاحداث المثيرة .

قبل ان تأوي سمراء للنوم سمعت صوت رياح شديد .. وفجأة انفتح الشباك , ظهر المدرس صورته كانت تملأ فراغ الشباك كان اضخم بكثير من صورته الحقيقية بدأ يقترب ويقترب من سمراء .. حاولت الصراخ والاستنجاد بوالدها صوتها لم يتجاوز شفتيها اصبحت صورة المدرس على بعد امتار قليلة منها !

انقض المدرس على سمراء حاول الاعتدء عليها قاومته باستماتة بدأت تردد ايات القرآن تراجعت عقب قراءة الايات صورة المدرس حتى عادت للشباك اختفت وتركت ضحكات شيطانية تردد صداها في الغرفة !

اجهشت سمراء في بكاء عنيف ادركت ان ما حدث هو البداية في اليوم التالي تكرر المشهد لكن سمراء كانت مستعدة اسرعت بتشغيل الكاسيت الذي ينبعث منه القرآن تضاءلت صورة المدرس الضخمة واختفى تماما .. فجأة انشقت الارض عن عملاق اسود هجم عليها سمراء شل حركتها وهو يهددها بانتقام رهيب اذا قاومت المدرس نصحها بالاستجابة لحب مدرسها حتى لا تندم هددها بتحويل حياتها الى جحيم بفعل الجن .. ! اخبرها انها لن تستطيع الزواج بأحد سوى المدرس او ان تصاب بالجنون !

كادت الفتاة ان تصاب بانهيار عصبي لم تكن واهمة وهي تستمع لحديث المدرس وترى صورته في كل مكان في كل يوم كانت صورته تظهر في غرفتها يحاول الاعتداء عليها لكنها تقهره بالقرآن لكنها كانت تدفع الثمن تصاب باختناق شديد وتسمع ضحكاته الساخرة , بكت الفتاة وهي تحكي لوالدها ما يحدث حاول الاب الثري ان يحضر لها السحرة والعاملين بفك السحر ادركوا جميعا وجود " عمل " وسحر يهدد الفتاة لكنهم عجزوا عن فكه واستخراجه !

في هذه الاثناء قرر الاب الاستعانة بعلاء احد المعالجين بالقرآن الكريم , طار علاء للبلد الخليجي منذ الوهلة الاولى ادرك ان سمراء تحت تأثير السحر الاسود بدأ علاء عمله قرأ ايات من الذكر الحكيم وعبارات فك السحر دار حوار بينه وبين الجان الموكل اليه السحر اندهش الاب وهو يستمع لاعترافات الجان اكد ان المدرس حصل على اسم والدة سمراء وبعض متعلقاتها اجرى لها سحرا سفليا اخفاه داخل مكتبة الاب الضخمة اسرع رجل الاعمال يفتش بلهفة مكتبته فوجيء بلفافة قماش قذرة بداخلها بعض الاشياء انهارت الابنة والاب بعد كشف هذا السحر الاسود في هذه اللحظة ادركا ان جميع مشاكلهما انتهت .


0 komentar:

Posting Komentar