زينة ترشح شخصيتين لرئاسة الجمهوية لانها ترى انهم رجالة .. تعرف عليهم !!



خرجت الفنانة زينة عن صمتها، لتكشف للجماهير عن سبب ابتعادها عن الأضواء سواء من خلال الأعمال أو البرامج الرمضانية، خاصة مع بدء انتشار الشائعات التي تؤكد نيتها للاعتزال بعد وضعها في أولى القوائم السوداء للفنانات، وعدم قبول الشارع المصري لها بعد تأييدها للرئيس السابق حسني مبارك.

فقد نفت زينة فكرة اعتزالها تماما، قائلة إن سبب ابتعادها عن الأعمال الفنية في رمضان هو حالتها النفسية المتردية نتيجة خوفها علي مصر، فلم تعد مهيأة لاحتمال استفزاز مقدمي البرامج في رمضان الذين يبذلون قصارى جهودهم لاستفزاز النجوم.

وأضافت أن معظم برامج رمضان هذا العام تتسم بالسخافة والتفاهة، قائلة: "بجد أنا بأشعر بحرج شديد عندما أشاهد فنانًا يجلس أمام مذيع، ويظل يضايقه بشكل مستفز، وأسأل? ?نفسي لماذا يجلس أمام كل هذه السخافة؟".

وعلي الصعيد السياسي، أوضحت زينة أنها تؤيد ترشيح عمر سليمان للرئاسة، وفي حال خوضه الانتخابات لن تتردد في ترشيحه، موضحة أنه "راجل بكل ما تحمله الكلمة، فأنا أرغب في رئيس يكون من الجيش لأنه مصنع الرجال، ويكفي أن أمريكا تخشاه وتعمل له مليون حساب، فهم يطلقون عليه لقب? "الثعلب المصري". وحيث أنها تعلم جيدا أنه لا ينوي الترشح، لذا سوف تختار الفريق أحمد شفيق لهذا المنصب



0 komentar:

Posting Komentar