بالفيديو .. تثير دهشة لجنة تحكيم Arabs’ Got Talent بالرسم على الرمال



دبي – الإمارات - أثارت متسابقة عمانية إعجاب لجنة تحكيم برنامج Arabs’ Got Talent بموهبتها الفريدة بالرسم باستخدام حبات الرمل ابتكرت خلال مشاركتها لوجة فنية دقيقة في في أقل من دقيقتين.

تستخدم المتسابقة العمانية شيماء أحمد المغيري التي تبلغ 16 عاما من عمرها صندوقا خاصا سطحه من الزجاج ومضاء من أسفل باللون الأبيض، وتظهر الصورة التي ترسمها بالرمال فوق الزجاج على لوحة أكبر ، استطاعت بها جذب انتباه لجنة التحكيم إليها بشدة، ووجوههم لا تخلو من علامات الدهشة.

وقالت شيماء إنها تمارس هذه الهواية منذ 4 سنوات تقريبا، وخشت والدتها عليها من الرسم ان يتسبب في ابتعادها عن الدراسة إلا أن موازنتها بينهما أدى بها إلى مراكز عديدة في بلدها وعدد كبير آخر من المهرجان، حتى وصلت إلى تصفيات البرنامج.

فنانة صغيرة

وقال الإعلامي عمرو أديب تعليقا على موهبة الفنانة الصغيرة “أعتقد أننا رأينا شيئا الناس ليست متعودة عليه، وهذه ميزة البرنامج، فيما أكد علي جابر انها تملك تقنية عالية جدا في الرسم، كما أراد الحصول على تلك الصورة التي رسمتها المتسابقة امام لجنة التحكيم إعجاباً بدقتها.

وقالت نجوى كرم “أحببت ما رسمته شيماء خاصة بهذه السرعة، وكانت الصورة واضحة وجميلة” لتحصل المتسابقة على موافقة ثلاثية للصعود للمرحلة القادمة.

المتسابقة شيماء




0 komentar:

Posting Komentar