400 ألف جنيه ومشغولات ذهبية من إدفو لدعم الصومالى


انتهت فعاليات المعرض الخيرى لصور مأساة الشعب الصومالى، والذى أقيم بمدينة إدفو بجوار مسجد الشبان المسلمين بالميدان البحرى لمدة عشرة أيام تقريباً، تحت إشراف لجنة الإغاثة الإنسانية باتحاد الأطباء العرب لتوجيهها لدعم الشعب الصومالى فى محنته.

وأكد محمد جلال أحد منسقى المعرض لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى التبرعات بلغ 400 ألف جنيه، علاوة على مشغولات ذهبية تم العثور عليها داخل الصناديق الزجاجية للتبرعات لتوجيهيها للشعب الصومالى الذى تضربه موجه من الجفاف القاتل هذه الأيام تعد الأخطر من نوعها منذ عقود.

وأضاف جلال، أن المعرض شهد إقبالاً ملحوظاً، وكانت أسر بأكملها تتوافد على المعرض الذى انطلق فى العشر الأواخر من رمضان من كافة أنحاء المركز، وأنه تم ترجمة تعاطف وتجاوب أهالى إدفو الكرام مع الشعب الصومالى حتى يجتاز محنته، مشيراً إلى أن معرض إدفو يأتى ضمن فعاليات متعددة لدعم الشعب الصومالى الشقيق وأن معارض عديدة فتحت أبوابها بأنحاء أسوان بعد نجاح معرض إدفو للمساهمة فى هذا العمل الإنسانى الكبير.

كما أعرب باقى منسقى المعرض والشباب المتطوعين، أن تكاتف الجهود الشعبية وراء إنجاح هذا المعرض، كما قدموا الشكر لخطباء المساجد الذين وحدوا خطبهم لدعوة الجماهير لدعم الصوماليين. 

المصدر/ مصر انهردة


0 komentar:

Posting Komentar