بالصور - ليوناردو ديكابريو يقود سيارة نادرة بـ 3 ملايين دولار في فيلمه الجديد

إلى أستراليا سافر مؤخرا النجم الهوليودي ليوناردو ديكابريو مع النجم توبي ماجواير وباقي طاقم عمل فيلمه الجديد "جاتسبي العظيم" وهو اقتباس سينمائي جديد لرواية اف. سكوت فيتزجيرالد الشهيرة التي تحمل نفس الاسم.

وأثناء وجود ديكابريو هناك، التقطت له عدسات المصورين هذه الصور في مدينة سيدني أثناء قيادته للسيارة النادرة Duesenberg موديل 1929 بصحبة الممثل توبي ماجواير.

السيارة النادرة تم شحنها خصيصا من أحد المتاحف المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية لتظهر ضمن أحداث فيلم ديكابريو الجديد، الذي تدور أحداثه الكلاسيكية في أستراليا في حقبة العشرينيات من القرن الماضي.

وكانت Duesenberg من أجمل وأغلى السيارات سعرا في زمانها حيث كان سعرها يصل إلى 19 ألف دولار، في الوقت الذي كانت أغلى سيارات فورد تباع بـ 1200 دولار فقط. و 19 ألف دولار هو المبلغ الذي يعادل الآن حوالي نصف مليون دولار أي مايوازي سعر سيارة من أفخم موديلات مرسيدس بنز.

ولكن بالنظر إلى كون السيارة تعتبر الآن نادرة وأثرية حيث تبلغ من العمر حوالي 82 عاما ولا توجد منها في العالم كله سوى نسختين فقط بعد أن توقف إنتاجها تماما عام 1937، فإن ثمنها في أيامنا هذه يقدر بمبلغ خرافي هو 3 ملايين من الدولارات، وهو ما يعادل ثمن سيارتين من بوجاتي فيرون الأسطورية!

وتعمل هذه السيارة بمحرك 8 سلندر، ويمكنها الوصول لسرعة قصوى تبلغ 192 كم/ الساعة، وقد قادها ديكابريو داخل إحدى الحدائق العامة بسيدني ليعتاد على قيادتها في إطار التحضيرات للتصوير الذي بدأ فعليا في الخامس من سبتمبر الجاري.








0 komentar:

Posting Komentar