بالصور - كيت ميديلتون تدفع عائلتها الى مطالبة 3 صحف حذف صورها بالبكيني


لندن  بريطانيا
ابدت عائلة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تحفظا على ظهور ابنتهم فى صور وهي ترتدي مايوه بكيني نشرتها 3 صحف بريطانية هم “ذي دايلي ميل” و”ميل اون صنداي” و”دايلي ميرور ” .
وقامت الصحف الـ 3 بحذف الصور على الفور بناء على طلب العائلة ، والتى جمعت كيت ميدلتون وشقيقتها بيبا بالبكيني والتى التقطت بالعام 2006، مع شقيقها جيمس وزوجها الحالي الامير ويليام خلال اجازة قضوها في جزيرة ابيزا الاسبانية.
وقررت الصحف عدم نشر تلك الصور مرة اخرى، بعد اتفاق مع لجنة شكاوى الصحافة، بعد بحث الشكوى المقدمة من عائلة الاميرة.
وقالت العائلة فى شكوتها الى لجنة شكاوى الصحافه ان نشر مثل هذه الصور يعد انتهاكا صارخا لخصوصية العائلة.
وعلقت الصحف على نشرها مجددا لتلك الصور ، بانها ليست جديدة وانما نشرت سابقا عدة مرات منذ 2006، وانكرت ان يكون مصورون قد لحقوا بالقارب كما تؤكد عائلة كيت ميدلتون .
يشار الى ان الامير ويليام قام بالزواج من كيت ميدلتون في مايو الماضي في حفل اسطوري اقيم بكاتدرائية ويستمنستر بلندن على يد اسقف (كانتربري) روان ويليامز، وحضر الحفل الف و900 مدعو من بينهم شخصيات من الاسر الملكية الاجنبية والساسة والدبلوماسيين وشخصيات بارزة مثل المغني التون جون ولاعب كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام، بينما شاهده مئات الملايين من الاشخاص عبر شاشات التلفزيون في مختلف انحاء العالم.

واليكم الصور






هل تريد أن تكون غنية؟ عدد مرات المزيد من المال؟ دولار بأجر؟ تعال انضم الينا في شركة QNet. ارسال الرسائل القصيرة "شركة QNet" للحصول على رقم معرف 6285729382236 + لالمشيرين الخاص
سجل هنا

0 komentar:

Posting Komentar