شرطى يقتل زوجته و2 من أبنائه ثأرا لكرامته


مــحيــط ـ مــحمــد مــفتــاح
القاهرة: شهدت قرية الديرس بمركز أجا بمحافظة الدقهلية المصرية جريمة بشعة عندما تخلص مساعد شرطة من حياة أسرته بعد أن أطلق عليهم وابلا من الرصاص من سلاحه الميرى فقتل زوجته واثنين من أبنائه وأصاب ابنته الثالثة وشقيقها بإصابات خطيرة وذلك للثأر لكرامته .
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية تلقت إخطارًا من مستشفى أجا المركزى يفيد بقيام إبراهيم الهندى "51 سنة- مساعد شرطة" بإطلاق الرصاص على أسرته فقتل زوجته زينب النبوى "50 سنة" ونجليه هشام "27 سنة- نقاش" بعد إصابتهما برصاصات بالرأس ومحمد " 25 سنة- عامل"، والذى أصيب بطلق نارى فى الرقبة، كما أصيبت ابنته شيماء " 13 سنة- طالبة " بطلق نارى أدى لإصابتها بنزيف حاد وحالتها فى غاية الخطورة، حيث تم نقلها للمستشفى الدولى بالمنصورة بعد أن رفض مستشفى أجا استقبالها نظرا لخطورة حالتها .
وعلى الفور ، تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث لسرعة ضبط المتهم والذى فر هاربا عقب ارتكاب جريمته فى ساعة متأخرة من ليل الجمعة .
وأفادت تحريات رجال المباحث بأن مشاجرة نشبت بين الأسرة عقب قيام الابن الأكبر بتوجيه إهانات للأب المتهم أمام الأهل والجيران، وتم عقد جلسة صلح بينهما إلا أن الأب شعر بالذل والإهانة الشديدة ولم يستطع مسامحة ابنه وظل يشعر بغضب شديد تجاه أسرته التى لم تقف بجانبه ضد ابنه فأمسك سلاحه الميرى وأصيب بحالة هياج وأطلق الرصاص بشكل عشوائى على أفراد الأسرة بعد أن جمعهم فى صالة المنزل .
وأضافت التحريات أن الأب انتظر حتى انتهاء إجازة عيد الفطر وذهب إلى عمله لتسلم سلاحه الميرى من مقر عمله وعاد لمنزله دون أن يكمل يوم العمل وبدا عليه الغضب أغلق باب الشقة بالمفتاح على غير العادة ثم جمع أفراد الأسرة عدا ابنة واحدة كانت خارج المنزل، ودون أن يتحدث معهم بكلمة واحدة أخرج سلاحه الميرى من ملابسه، وأطلق عليهم الرصاص بطريقة عشوائية، مما أدى إلى مصرع كل من زوجته ونجله الأكبر وابنه الأصغر وأصيبت ابنته شيماء بطلق نارى .
وتم تحرير المحضر رقم 19158 جنح مركز أجا لسنة 2011 وقررت النيابة العامة بأجا تشريح الجثث وعمل تقرير الطبيب الشرعى حول أسباب الوفاة وسرعة ضبط وإحضار الشرطى الهارب، وتعذر الاستماع لأقوال الابنة المصابة فى المستشفى لخطورة حالتها الصحية، واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان من الجيران، وصرحت بدفن الجثث .
المصدر/شبكة الاعلام العربية

0 komentar:

Posting Komentar