اكثر 10 اشياء يكرهها الجمهور الانجليزي بالكرة الايطالية



 
لندن – بريطانيا

حددت الجماهير البريطانية قائمة تضم 10 اشياء لا يحبونها اطلاقا فى الكره الايطالية .
 واليكم الاشياء الـ 10
* طريقة اللعب الدفاعيه

تتبني الكرة الايطالية فكر الفوز فقط دون االالتفات الى جماليات الكرة لذلك يعتمدون على الدفاع المميت ، ولا يمانعون ان تنتهي كل مبارياتهم بنتيجة 1-0 لصالحهم.

* الاستفزاز

يتعمد نجوم الكرة الايطالية الى استفزاز الخصم ويستخدمون فى ذلك طريقه لعب تعتمد على تمرير الكرة بين اقدام المدافعين على عكس الكرة الانجليزية التي تعتمد على الهجوم والقوة والسرعه .
 

* تسريحات الشعر

يري الجمهور الانجليزي ان النجوم الايطالية دائما ما يشعرون جماهيرهم بانهم فى نزهه فيهتمون بالمظهر اكثر مما يؤدون في الملعب.
* كبر السن

يعتمد المنتخب الايطالي على لاعبين من ذوى السن المتأخر بعالم كرة القدم كأساس الفريق وليس احتياطيا, فمتوسط اعمار اللاعبين 30 عاما فيما فوق .
* الصواريخ النارية

انتقل الى الجماهير الايطاليه العدوي بشأن استخدامهم للالعاب الناريه.

* التعليق على المباريات

كثيرا ما يشعر الجمهور الانجليزي بالملل نتيجة التعليق على المباريات بالدوري الا انهم يرون ان هذا الملل لا يقارن بما يحدث فى الدوري الايطالي فالمعلق الايطالي يستمر في الاحتفال بالهدف حتى بعد 5 دقائق من دخوله.
* الحضور الجماهيري

تساند الجماهير الايطالية الفرق الكبري فقط ويعيب الدوري الايطالي الحضور القليل للجماهير , وربما يعود ذلك الى طريقة اللعب التي تحدثنا عنها .

* الجهل الكروي بالتحليل

تشوب استديوهات التحليل فى ايطاليا الجهل الكروي ، فتجد في الاستديوهات في ايطاليا تعتمد على مذيعه تبدو عارضة ازياء لا تفقه شيئا في كرة القدم, وفي منتصف الحلقة تأتي عارضة ازياء اخرى لتقديم العصير او الحلوى ويري الجمهوري الانجليزي ان تلك الاستديوهات تصلح لكل شيء ما عدا كرة القدم.

* عدم تحمل المسئوليه

يستفز الجمهور الانجليزي ما يتردد على لسان كل مسئولى الكرة بتانه ليس المسئول عن الخطأ وتجد ان الكلمة المتداوله بينهم “انه ليس خطئي ” ولا تستطيع معرفة سبب خسارة فريق ما في ايطاليا .

* عنف الملاعب

يعد الدوري الايطالي اعنف الدوريات وجمهوره هو الاعنف فى اوقات الغضب فنجد الجماهير تحرق المدرجات او يقتلون رجال الشرطة كما حدث قبل سنتين او قتل شاب ايطالي كما حدث في لازيو او تهدد اللاعبين بالاغتيال .

0 komentar:

Posting Komentar